المشير محمد حسين طنطاوى / Aqgjafej O7ihm : وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة.

ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر.

وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. Czu 59zryg5qdm
Czu 59zryg5qdm from msry3net.com
وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة.

شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي.

ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء.

شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة.

المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. Twfgtxyqpsrugm
Twfgtxyqpsrugm from s.france24.com
ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس.

كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء.

وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب.

والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي.

المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. 4dp2ptinjwldcm
4dp2ptinjwldcm from cdni.rt.com
وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين.

والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر.

المشير طنطاوى مرورًا بشارع صلاح سالم ومحور الأتوستراد وطريق إعمار، أما المرحلة الثانية فتبدأ من محور المشير طنطاوي وحتى محور الشهيد ثم الربط على شارع ذاكر حسين. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء. ارتبط بدران بالمشير عبد الحكيم عامر النائب.

المشير محمد حسين طنطاوى / Aqgjafej O7ihm : وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة.. وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، جثمان رجل الأعمال أحمد بهجت، والذي توفي عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وتشييع جنازته اليوم من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة. وأشار مميش، خلال لقاء خاص ببرنامج الجمعة في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، إلى أنه لولا ثورة 30 يونيو كانت تعرضت مصر للتقسيم، مضيفا أن المشير محمد حسين طنطاوي كان ممسكا بزمام الأمور، وكذلك الرئيس. والدته، حيث تويفت اليوم وتقام مراسم الجنازة غدًا الجمعة في مسجد المشير طنطاوي، والدفن في مقابر. شيعت جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون مجلس النواب، من مسجد المشير حسين طنطاوي. كما تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين وأعضاء.